انتقل إلى المحتوى
الأسئلة الشائعة حول لمبة الإضاءة LED الذكية Yeelight 1S

الأسئلة الشائعة حول لمبة الإضاءة LED الذكية Yeelight 1S

س: هل يمكن لمصباح الإضاءة LED الذكي تغيير اللون؟

ج: نعم، 16 مليون لون متدفق لتلبية مشاهد الإضاءة المتعددة.

س: ما هو درجة حرارة اللون لمبة الإضاءة LED الذكية 1S؟

أ: 1700 كلفن-6500 كلفن

س: هل أحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب مع Yeelight لإعداد واستخدام هذه اللمبة؟

ج: نعم. تحتاج إلى تنزيل تطبيق Yeelight وإنشاء حساب. ويعمل المصباح الخاص بنا أيضًا مع Alexa وGoogle Home وRazer Chroma وما إلى ذلك.

س: هل يمكن للأضواء الذكية أن تعمل بدون الإنترنت؟

ج: نعم. ستظل لمبة Yeelight Smart LED Light Bulb 1S (اللون) تعمل بدون اتصال بالإنترنت، طالما أنك لا تحاول إدارتها أثناء تواجدك بعيدًا عن المنزل.

س: هل أحتاج إلى مركز أتمتة لإعداد لمبة الإضاءة LED الذكية؟

ج: لا، إعداد بسيط مع شبكة WiFi مدمجة ولا يلزم وجود لوحة وصل

س: هل هناك متطلبات لطراز الهاتف لهذه اللمبة؟

ج: نعم. المصباح متوافق مع Android 4.4 والإصدارات الأحدث، بالإضافة إلى iOS 9.0 والإصدارات الأحدث التي تدعم Wi-Fi.

س: ما هي قوة لمبة الإضاءة LED الذكية؟

ج: 8.5 واط فقط. لمبة الإضاءة LED الذكية توفر الطاقة.

س: ما هو عمر اللمبة الذكية؟

ج: يبلغ العمر الافتراضي لمصباح الإضاءة LED الذكي حوالي 25000 ساعة.

س: ما هو مقبس المصباح؟

ج: إنه قابل للتطبيق على كل من المصابيح E26 وE27 ويمكنك اختيار أنواع مقابس اللمبة بناءً على متطلبات الأماكن المختلفة.

س: ما الذي يجب أن أبحث عنه أثناء تركيب المصباح واستخدامه؟

أ:

1. يرجى التأكد من إيقاف تشغيل الطاقة أثناء تثبيت المصباح أو إزالته أو فحصه.

2. لتجنب إصابة المنتج، يرجى عدم استخدام المصباح مع برغي تعديل الضوء (مثل المصباح مع تعديل الضوء).

3. لا تستخدم المصباح الكهربائي في جو رطب.

4. لا يُنصح باستخدام المصباح في غطاء مصباح رفيع ومحكم الغلق، لأن ذلك قد يؤدي إلى مشاكل في اتصال الإشارة أو الإشعاع الحراري.

س: هل تدعم اللمبة تطبيقًا مستقلاً؟

ج: نعم. تدعم المصباح كلاً من تطبيق Yeelight وتطبيق Mi Home.

س: هل يمكن التحكم باللمبة عن طريق هاتفين أو أكثر؟

ج: نعم. تدعم اللمبة وظيفة SHARE ويمكن التحكم بها بواسطة هواتف متعددة.

س: هل يمكن للهاتف الواحد تشغيل عدة مصابيح كهربائية؟

أ: نعم.

س: ما هو مسافة الاتصال بين المصباح الذكي والهاتف?

ج: لا يوجد حد للمسافة طالما أن الهاتف والمصباح موجودان تحت بيئة Wi-Fi.

س: كيفية جعل المصباح افتراضيًا؟

ج: قم بتشغيل وإيقاف المصباح لمدة 5 مرات متواصلة (تشغيل لمدة ثانيتين وإيقاف تشغيله لمدة ثانيتين) حتى ينبعث الضوء الملون من المصباح. سيتم إعادة تشغيل المصباح خلال 5 ثوانٍ وسيصدر ضوءًا أبيض، مما يدل على أنه تم إعادة ضبط المصباح في المصنع.

س: هل تدعم اللمبة وظيفة تأخير إيقاف التشغيل؟

ج: نعم، يمكن ضبطه من خلال وظيفة "المؤقت" في التطبيق، ويتراوح نطاق المؤقت من دقيقة واحدة إلى 60 دقيقة.

س: ما هي متطلبات جهاز التوجيه للمبة الذكية؟

ج: المصباح قابل للتطبيق مع أجهزة التوجيه من أي علامة تجارية مزودة بوظيفة Wi-Fi.

س: هل هناك أي متطلبات لبيئة الشبكة في الاتصال؟

أ:
نعم:

1. الهاتف والمصباح متصلان بنفس شبكة Wi-Fi.

2. اللمبة متصلة بإشارة Wi-Fi 2.4G، ولا تدعم 5G.

3. لا تتم تسمية إشارة Wi-Fi الموجودة على جهاز التوجيه بالأحرف الصينية.

4. نظام تشغيل الهاتف هو Android 4.4 وما فوق، أو iOS 8.0 وما فوق، مع وظيفة Wi-Fi.

س: بما أن المصباح يدعم التحكم في تطبيق Mi Home، فهل يدعم الاتصال بأجهزة Mi Home الذكية الأخرى؟

أ:

نعم.

1. تدعم اللمبة الاتصال بأجهزة Mi Home الذكية الأخرى.

2. تدعم المصباح كلاً من Xiaoai Smart Audio وYeelight Voice Assistant لتشغيل/إيقاف المصباح وضبط السطوع ودرجة حرارة اللون.

س: ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند بدء تشغيل وضع الموسيقى؟

أ:

1. الهاتف والمصباح موجودان في نفس الشبكة.

2. حافظ على التطبيق نشطًا أثناء الاستخدام.

桌子上放了游戏机

低可信度描述已自动生成

س: كيفية توصيل لمبة LED الذكية بالواي فاي

أ:

الخطوة 1: انتقل إلى متجر تطبيقات Android أو Apple وقم بتنزيل وتثبيت "تطبيق Yeelight".

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Yeelight الخاص بك، أو قم بتسجيل حساب إذا كنت جديدًا في التطبيق؛ ثم قم بتشغيل البلوتوث على جهازك.

الخطوة 3: انقر على "الجهاز" في الشريط السفلي، حيث ستجد "+" في الزاوية اليمنى العليا. اختر "إضافة جهاز"، ثم اضغط على "لمبة". يوجد Smart LED Lightbulb W3 (Dimmable) في أعلى القائمة. قم بتشغيل الضوء بمساعدة الإرشادات الموجودة على واجهة الجهاز.

الخطوة 4: قم بتوصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi؛ سيظهر زر. اضغط على "الخطوة التالية" في التطبيق، وأدخل كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك في التطبيق، ثم اضغط على "التالي" مرة أخرى.

الخطوة 5: لقد قمت الآن بإنشاء شبكة Wi-Fi باستخدام لمبة الألوان الذكية Yeelight W3.

الخطوة 6: انتقل إلى إعدادات هاتفك ثم إلى قسم Wi-Fi. اتصل بخيار Wi-Fi "yeelink-light-abc".

الخطوة 7: بمجرد اكتمال الاتصال، انتظر بضع لحظات حتى يبدأ زوج شريط التطبيق في العمل. في الصفحة الرئيسية للتطبيق، سيتم الآن تسمية المصباح الخاص بك باسم "Yeelight Color Bulb".

س: كيفية توصيل لمبة LED الذكية مع Amazon Echo/Alexa؟

أ:

(1) أولاً، يرجى توصيل أجهزتك على تطبيق Yeelight أو تطبيق Mi Home

(2) امتلك جهازًا مزودًا بـ Alexa، وقم بتنزيل تطبيق Alexa APP وقم بتوصيل الجهاز بحسابك.

(3) قم بتحويل الخادم إلى منطقة غير قارية في تطبيق Yeelight/Mi Home APP. (سيدعمه الخادم القاري في المستقبل القريب)

(4) ابحث عن إجراءات Yeelight في بوابة المهارات الخاصة بتطبيق Alexa، واتبع المطالبات للعثور على الأجهزة المتصلة بخادم Xiaomi.

  1. من القائمة، حدد المهارات.
  2. تصفح أو أدخل كلمات البحث الرئيسية "Yeelight" للعثور على المهارة المناسبة لجهازك، ثم حدد تمكين.
  3. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الربط.
  4. اطلب من Alexa اكتشاف جهازك. قل "اكتشف أجهزتي" أو حدد "إضافة جهاز" في قسم "المنزل الذكي" في تطبيق Alexa.

س: كيفية توصيل لمبة LED الذكية مع Google Home?

أ: وضع الارتباط:

(1) أولاً، يرجى توصيل أجهزتك بتطبيق Yeelight APP/Mi Home APP.

(2) امتلك جهازًا مزودًا بمساعد Google، وقم بتنزيل Google Home في Google Play وقم بتوصيل الجهاز بحسابك.

(3) أضف Yeelight Actions إلى أجهزة التحكم بالمنزل، وانقر لتخويل حساب Xiaomi الخاص بك.

(4) بعد التفويض، ستدخل إلى غرف التعيين، وستظهر الأجهزة المتصلة بتطبيق Yeelight، انقر لتأكيد الإضافة.

  1. افتح تطبيق Google Home
  2. من القائمة، حدد التحكم في المنزل.
  3. حدد "+" في قسم التحكم في المنزل.
  4. تصفح للعثور على خدمة Yeelight.
  5. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Mi الخاص بك وكلمة المرور.
  6. بمجرد اكتمال ربط الحساب، سيكتشف Google Home جميع أجهزة Yeelight الخاصة بك.
  7. أنت جاهز تماما!
عربة التسوق 0

سلة التسوق الخاصة بك فارغة حاليًا.

ابدأ التسوق